أخبار

مقدمة السيارة الكهربائية والمساهمة الاقتصادية

تحديث:21-06-2019
ملخص:

المركبات الكهربائية ، أي مركبات القيادة الكهربائية ، وا […]

المركبات الكهربائية ، أي مركبات القيادة الكهربائية ، والمعروفة أيضًا باسم المحركات الكهربائية. تنقسم السيارات الكهربائية إلى سيارات كهربائية AC وسيارات كهربائية DC. بشكل عام ، تستخدم السيارة الكهربائية البطارية كمصدر للطاقة ، وتحول الطاقة الكهربائية إلى طاقة ميكانيكية من خلال جهاز تحكم ، محرك ، وما شابه ذلك للتحكم في السيارة التي يتغير حجمها الحالي بسرعة.
تم بناء أول سيارة كهربائية في عام 1881. وكان المخترع هو المهندس الفرنسي غوستاف تروفي غوستاف تروف ، وهو دراجة ثلاثية العجلات تعمل ببطارية حمض الرصاص. كان يقودها محرك DC ، واليوم ، شهدت السيارات الكهربائية تغييرات هائلة ومتاحة في مجموعة متنوعة من الأنواع.
في نوفمبر 2018 ، أصدرت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات ، واللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح وغيرها من الإدارات الستة بالاشتراك "إشعار بشأن تعزيز إدارة المركبات الكهربائية ذات السرعة المنخفضة" ، والتي تتطلب من المنظمات المحلية القيام بعملية التنظيف و تصحيح السيارات الكهربائية منخفضة السرعة. ممنوع منعا باتا زيادة الطاقة الإنتاجية للسيارات الكهربائية منخفضة السرعة وتعزيز الإدارة الموحدة للسيارات الكهربائية منخفضة السرعة.

حصة السيارات الكهربائية في الاقتصاد الوطني ليست عالية جدا. ومع ذلك ، فإنه يتوافق مع الاتجاه الوطني للحفاظ على الطاقة وحماية البيئة ، مما يسهل بشكل كبير النقل لمسافات قصيرة. الشيء الأكثر أهمية هو لعب دور مهم في الاقتصاد الوطني من خلال الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة.
وفقًا لتقرير تحليل وتحليل السوق الصيني لصناعة السيارات الكهربائية (2015) الصادر عن شركة تشيان شون للاستشارات ، بلغ استهلاك السيارات الكهربائية في عام 2010 حوالي 35 مليار يوان. [2] بلغ استهلاك السيارات الكهربائية في عام 2011 حوالي 40 مليار يوان. حجم استهلاك المركبات حوالي 45 مليار يوان. في عام 2013 ، بلغ استهلاك السيارات الكهربائية حوالي 48.4 مليار يوان. في عام 2014 ، بلغ استهلاك السيارات الكهربائية حوالي 52.8 مليار يوان.
سوف تؤثر التغييرات في تفضيلات المستهلك أيضًا على تطور السوق لشركات السيارات الكهربائية. التغييرات في تفضيلات المستهلك تتغير مع تغير مستويات دخل الأفراد. مع تحسن الاقتصاد ، ارتفع مستوى استهلاك السكان ، وزاد الوعي بالحفاظ على الطاقة ، وزادت متطلبات الجودة للسيارات الكهربائية. في المستقبل ، ستكون الإمكانات المحتملة لصناعة السيارات الكهربائية ضخمة. بعد خمس سنوات ، سوف يتجاوز استهلاك الصناعة 70 مليار يوان.

0
اتصل بنا